Home » » شكوك حول لحاق فرناندينيو لاعب سيتي بمواجهة برشلونة في اوروبا

شكوك حول لحاق فرناندينيو لاعب سيتي بمواجهة برشلونة في اوروبا



يتوقع فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي ان يعود الى الملاعب خلال 15 يوما بعد اصابته بشد في العضلات وهو ما قد يجعله يغيب عن الفريق امام برشلونة الاسباني في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وتكهنت تقارير مبدئية ان لاعب الوسط البرازيلي قد يغيب لشهر لكن فرناندينيو (29 عاما) أعلن انه سيتعافى في نصف هذه الفترة.

وقال فرناندينيو في حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت "أود ان أخبركم بشأن اصابتي وان أدحض الشائعات. سأعود الى الملاعب في 15 يوما او أقل." وحجز فرناندينيو مكانه في التشكيلة الاساسية لسيتي هذا الموسم بعد انضمامه من شاختار دونيتسك الاوكراني مقابل 30 مليون جنيه استرليني (48.8 مليون دولار) وجاء غيابه ليجبر المدرب التشيلي مانويل بليجريني على اشراك المدافع الارجنتيني مارتن دميكليس في اللقاء الذي خشره الفريق 1-صفر على أرضه امام تشيلسي في الدوري الانجليزي يوم الاثنين الماضي.

 وسيغيب فرناندينيو عن لقاء سيتي بعد غد السبت خارج أرضه امام نوريتش سيتي في الدوري ومباراة سندرلاند الاسبوع القادم في الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي. وسيتقابل سيتي مع برشلونة في دوري ابطال اوروبا يوم 18 فبراير شباط الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. Goal En Vivo - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger